مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/10/2021 12:50:00 م

                                  awake        

                                أويك (1)                 

أويك awake - الجزء الأوّل - فيلم بدقيقة                                                             تصميم الصورة : ريم أبو فخر
(1) أويك awake - تصميم الصورة : ريم أبو فخر

مستيقظ 

|فيلم إثارة| من تأليف وإخراج جوبي هارولد وبطولة كل من هايدن كرستنسين , جيسيكا البا , ترنس هوارد , لينا أولين.

مقالة اليوم ستكون عن |فيلم| يكون فيه أحد أطباء القلب المدعو "جاك"، وهو جالس في مكتبه، وعيناه مليئة بالدموع، وهو يشعر بالذنب الكبير على حادثة حدثت معه في عمله سابقاً. وقبلها بيومان يكون هناك مريض يدعى "كلي"، وهو مريض بأحد أمراض القلب المستعصية، وحبيبته "سام" التي تبقى بقربه.

يجمع كلي وسام علاقة حب سرية، لا تعلم بها والدة كلي، وهذا بسبب أن سام هي خادمتهم في المنزل، وهي تراها أقل شأناً من ابنها. وفي أحد الأيام عندما تقل كلي إلى منزله، تطلب منه أن يخبر والدته بعلاقتهما.

صديق الطفولة وكلي :

يرفض كلي ويخبرها أنه متردد من هذه الخطوة كثيراً، كون والدته من المستحيل أن توافق على سام. لاحقاً يكون كلي يصطاد الأسماك مع الدكتور جاك، كونه أحد أصدقائه. يكون الاثنان على البحر ويتحدثان بخصوص علاقة كلي وسام العاطفية.

ويخبره أنه متردد لعرضه عليها الزواج، يغادر الشابان لاحقاً إلى المستشفى وهناك يطلب جاك من كلي ان يستلقي على سرير العمليات، ويأخذ يشرح له عما سيفعله بقلبه أثناء العملية الجراحية، ويحذره أن احتمال فشل العملية موجود، وكلي ممكن أن يموت ويغادر الحياة.

بعد أن حذر جاك كلي أنه يجب أن يضيع بحسبانه الوفاة، ويطلب منه أيضاً ان يعترف لوالدته بعلاقته، التي تربطه بسام، وأن يجب أن يتقدم للزواج منها قبل العملية، وعندما انتهى من الفحص اتصل بسام وطلب لقاءها.

توصية الطبيب نير :

وعندما وصل إلى مكان لقاءها، مثل أنه لم يرها وأكمل طريقه متجاهلاً إياها، وهذا بسبب انتظار والدته له في الشارع بسيارتها، ويدخل إلى السيارة ليجد والدته المدعوة "ليلس"، وهناك تعرفه على صديقها الطبيب "نير"، المتخصص بلأمراض القلبية.

تخبر الوالدة ابنها عن مدى كفاءة الطبيب نير، وأنه يعتبر من أحد أشهر الجراحين في هذه الأمور، وتحاول إقناعه به ليتولى هو القيام بعمليته، لكن كلي يرفض ويخبرها انه يثق بصديقه وكفاءته.

توثيق علاقة سام وكلي :

وفي الليل تكون سام يلتقيان مجدداً، لكنها أصبحت لا تطيق العلاقة بينهما، بسبب الخوف والتررد الدائمين، فتقرر الانفصال عنه ولا تشعر أن هناك أمل منهما سويةً. تغارد المطعم وتترك كلي هناك، لكنه يلحق بها تحت المطر، ويخبرها انه سيتكلم مع والدته بحبهما ولن يكونان مضطرين لإخفاء ما يربطهما بعد الآن.

يذهب العاشقين سويةً إى ليليث والدة كلي، ويخبرها كلي بعلاقته مع سام، لكن هذا الخبر يغضبها كثيراً وتبدأ بالبكاء، وتطلب منه أن يختار بينها وبين سام، ولكن كلي يختار سام ويترك والدته لوحدها في المنزل، يغادرن كل من سام وكلي إلى الخارج.

ولكن فجأة يشعر كلي بتعب شديد وقوي في قلبه، فتخرج سام علبة الأدوية من حقيبتها بسرعة، وتعطيه الدواء ليشعر بتحسن . . .
ماذا سيحدث بين كلي وسام؟ هل ستتركهم والدته وشأنهم؟ تابع بقية الأحداث في الجزء الثاني 

 أمل الخضر 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.